Since 1945
Home About us Contact us Login
Services - Current Visa Bulletin
 

ما هو السبب الرئيسي في أن بعض الفئات تاريخ استحقاقها ( priority date ) يرجع الى الوراء أو يبقى ثابتا لعدة أشهر على نفس التاريخ أو يتقدم لكن ببطىء .

لكل فئة هجرة هنالك تأشيرات تقدم من قبل دائرة الهجرة وهذه التأشيرات عباره عن أرقام توزع شهريا من قبل دائرة الهجرة الامريكية بناء على العرض والطلب لكل فئة من هذه الفئات.

مثـــال على ذلك

إذا كان الطلب على إحدى الفئات من قبل المهاجرين كبيرا فإن دائرة الهجرة تقوم بتوفير أرقام للتأشيرات شهريا لكي يتمكن المهاجر من الالتحاق بالساحب في أمريكا هذه "كوتا" الارقام تكون عالمية

  • إذا كان عدد التأشيرات الشهرية أكبر من عدد المهاجرين فإن تاريخ هذه الفئة لا يتوقف.
  • إذا تساوى عدد المهاجرين بعدد التأشيرا ت الممنوحه شهريا فإن تاريخ هذه الفئة سوف يتوقف.
  • إذا كان عدد المهاجرين أكبر من عدد التأشيرات الممنوحه شهريا فإن تاريخ هذه الفئة سوف يرجع للخلف كون أنه لا يوجد أرقام أو تأشيرات كافية لعدد المهاجرين.

ملاحظه:

  • إذا كنت من المهاجرين الذين رجعت تواريخ إستحقاق فئاتهم مع دائرة الهجرة وكنت من المهاجرين الذين اكتملت أوراقك مع دائرة الهجرة NVC فإن لك الاولوية عندما يرجع تاريخ إستحقاقك في أخذ موعد في السفارة الامريكية في عمان.( priority date is current )
  • أما بالنسبة للمعاملات التي رجعت فئاتها وكان لها موعد مقابلة في السفارة الامريكية في عمان فكون عدم توفر أرقام تأشيرة هجرة فسوف تعلمهم السفارة بتأجيل الموعد لحين رجوع إستحقاق تواريخ فئتهم .